ستلايت العمرية

فني ستلايت العمرية 94955008 العمريه الاحمدي

فني ستلايت العمرية

احصل على جميع الخدمات والمميزات الرائعة التي تقدمها شركتنا في الكويت من افضل الأجهزة الراقية ,والفخمة التصنيع بأفضل التقنيات واخر ماتوصلت اليه التكنولوجيا , لنحقق لكم احسن رؤيا ممكنة للمتعة والرفاهية.

نضع بين ايديكم خبرات عالية وممتازة لاكثر من 16 عاما حققنا فيها افضل الإنجازات واستقطبنا افضل الفنيين والخبراء الأجانب , ليكونوا سببا في تطور الشركة وتنفيذ المشاريع لعملائنا الاكارم من الشركات والفنادق والمنازل ومن فنيي ستلايت هندي وتركي واردني وغيرهم .

نقدم لكم افضل الأجهزة من أجهزة الستلايت المركزي وأجهزة الانترنت وأجهزة الرسيفرات الحديثة وشاشات العرض الرائعة والأفضل على الاطلاق بالإضافة الى توفيرنا عمليات التركيب والتوصيل بسرعة عالية وجودة منقطعة النظير .

يمكنكم الاتصال بنا على فني ستلايت العمرية على 94955007 لنصلكم ايمنا كنتم فرضاكم هو غايتنا.

ننوه الى بعض الأجهزة والخدمات والاشتراكات التي نقدمها كالتالي :

صيانة جميع أنواع الستلايت المركزي الحديث

نوفر افضل طاقم عمل يصلك لمنزلك فورا عند الاتصال بنا على فني ستلايت العمرية على 94955007 لتحصل على افضل الخبرات الممكنة للشركات والفنادق والمنازل وبالتالي نضمن لكم الحصول على جودة عالية وصورة ممتازة.

تقنية جديدة في عالم الستلايت المركزي لاسلكية لتستمتع بخدمة دون مشاكل تشويش او تقطع في الارسال.

اشترك الان بقنوات بي ان سبورت

نحقق لكم افضل اللحظات باقتنائك جهاز بي ان سبورت والاشتراك بجميع القنوات المشفرة لمجموعة بي ان بحيث نضمن لكم جودة عالية وصورة ممتازة واستمتاع عند مشاهدة مباريات كرة القدم وكاس العالم والبطولات والأندية وكل من دوري ابطال أوروبا والدوري الإنكليزي , ودوري الاسباني والألماني بالإضافة الى جميع المباريات الأخرى .

كما يمكنكم الاشتراك بباقات قنوات التسلية والمرح والأفلام , وقنوات الأطفال والاخبار والمحطات الوثائقية كناشيونال جيوغرافيك وايلد الرائعة.

احصل على اشتراكك عبر الاتصال الهاتفي على 94955007 او عبر الانترنت .

اقتني الان الشاشة الأولى عالميا

نوفر لكم إمكانية اقتناء افضل شاشات التلفاز في العالم من شاشات ال QLED الرهيبة الميزات والتي توفر لكم صورة اكثر من جبارة مع أداء لتوفير الطاقة , وخدمات وميزات خاصة بها .

شاشات ال OLED , LED التي توفر لكم عمق لوني رائع ومتوفرة باحجام كبيرة جدا تصل الى 90 بوصة مع توفير شاشات السينما المنزلية الرهيبة والعديد من أنواع الشاشات الأخرى مقدمة من اقوى الشركات SAMSUNG ,LG.

كما تتوفر شاشات ال INTERNTE TV التي تتصل بالانترنت وتأمن لكم جميع احتياجاتك عبر عرضها لجميع الخدمات عبر الشاشة من يوتيوب وفيس بوك وغيرها

ستاندات لحماية الشاشات الحديثة

نوفر كولكشن من افضل حوامل الشاشات الحديثة , والارقى على الاطلاق بحيث تستطيع حماية شاشتك ووضعها في المكان المناسب لتشاهدها من مساحة رؤيا تناسب اعينكم مستعينين بأفضل أنواع الستاندات القادرة على تحمل جميع احجام الشاشات الكبيرة .

متوفرة ثابتة او متحركة حسب الطلب .

طاقم كامل يقوم بعملية التركيب باحترافية عالية .

يمكنكم الحصول على جميع خدماتنا في الكويت بالاتصال على فني ستلايت العمرية على 94955007 اتصل الان فرضاكم هو هدفنا .

تقييم الخدمة
فني ستلايت
نوع الخدمة
فني ستلايت
اسم الشركة
فراس,
الكويت,الفروانية,العمرية- Telephone No.51516050
البلد
الكويت
وصف الخدمة
افضل فني ستلايت العمرية بالكويت هندي خبير 17 سنة في جميع مجالات التركيب والتصليح ستلايت ورسيفر, خدمات 24 ساعة واشتراك بي ان سبورت, ستلايت العمريه محترف رخيص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.